الغرفة التجارية بالبحيرة تفتتح معرض «أهلًا مدارس» بمدينة دمنهور

افتتاح معرض "أهلا مدارس" بدمنهور
افتتاح معرض "أهلا مدارس" بدمنهور

افتتحت الغرفة التجارية بمحافظة البحيرة برئاسة المهندس محمد الشريف معرض "أهلًا مدارس" للعام الدراسي (2023-2024) بمدينة دمنهور .
وقد قام بافتتاح المعرض رئيس الغرفة التجارية وأعضاء مجلس النواب والشيوخ بمحافظة البحيرة وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية . 

وأكد محمد الشريف أن المعرض يعد أول معرض يتم افتتاحه بمناسبة عودة المدارس، وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتخفيف عن كاهل المواطنين .

لافتًا أن مجلس إدارة الغرفة التجارية بالبحيرة بصدد تنظيم معارض أهلًا مدارس بمدن كفر الدوار وشبراخيت . 

اقرأ أيضا|نائب محافظ البحيرة تشهد فعاليات الحوار الوطني حول القضية السكانية وتنمية الأسرة

وأشار "الشريف" إلى أن معرض دمنهور يشمل الأدوات المكتبية والزى المدرسي والأحذية والحقائب المدرسية والسلع الغذائية والملابس ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى نهاية الأسبوع الأول من العام الدراسي.
وقد أشار الشريف أن المعارض تعتبر أداة قوية لتحقيق أهداف مجلس إدارة الغرفة التجارية الجديد في خدمة التاجر والمواطن على حد سواء.
حيث تقوم الغرفة بتجهيز المعارض وتوفير متطلبات العارضين من تجهيز أماكن للعرض تجهيزا كاملا بدون اى مقابل مادى نظير تقديم نسبة خصم تتعدى 20% لمواطنى محافظة البحيرة. 

وأضاف الشريف أن المعارض تتيح للتجار فرصة عرض منتجاتهم بأسعار تنافسية لجذب المزيد من العملاء مما يساهم في توفير السلع بأسعار معقولة للمواطنين والمساهمة في مكافحة التضخم ودعم الصناعة المصرية وتعزيز الاقتصاد المحلى.